مان يونايتد ينجو من هزيمة "ثقيلة" على ملعبه

اذهب الى الأسفل

مان يونايتد ينجو من هزيمة "ثقيلة" على ملعبه

مُساهمة من طرف أنين العمري في السبت أكتوبر 10, 2009 12:12 am


نجا فريق مانشستر يونايتد من هزيمة ثانية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما تعادل مع ضيفه "ساندرلاند" بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولدترافورد"، ضمن الجولة الثامنة من البطولة.

افتتح دارين بنت التسجيل للضيوف في الدقيقة السابعة، عندما سدد كرة قوية من على بعد 20 متراً، استقرت في شباك المرمى على يمين حارس "الشياطين الحُمر"، مسجلاً الهدف الاول الذي انتهى به شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني كان حرص أصحاب الأرض واضحاً على تسجيلهم هدف التعادل مبكراً، وتمكن البلغاري ديميتار برباتوف من إدراك التعادل في الدقيقة 51 معيداً اللقاء لنقطة البداية.

لكن لاعبو ساندرلاند ردوا سريعاً على الهدف في الدقيقة 58، عن طريق اللاعب الترينيدادي كينوين، ليعود الضيوف للتقدم من جديد، وليبدأ لاعبو مان يونايتد الشعور بالحرج، والارتباك مخافة فقدان النقاط الثلاثة الثانية في الدوري بعد الهزيمة في مباريات الجولة الأولى أمام الوافد الجديد فريق بيرنلي.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، والتي شهدت الهدف الثاني لمانشستر عبر مدافع ساندرلاند أنطون فرديناند، بعدما حاول إبعاد الكرة فأسكنها شباك مرمى فريقه بالخطأ.

وبهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، في الصدارة مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراة تشلسي شريك اليونايتد السابق بالصدارة برصيد 18 نقطة، مع ليفربول في وقت لاحق الأحد.

وإذا ما حقق تشلسي الفوز سيعتلي الصدارة منفرداً، ومبتعداً عن مانشستر يونايتد بفارق نقطتين، فيما يبقى لفريق مانشستر سيتي فرصة اللحاق بـ"البلوز"، لامتلاكه 15 نقطة، ولعب مباراتين أقل.

_________________
أنين الـعمـري - مديرة المنتديات

avatar
أنين العمري
الأميرة الرومانسية
الأميرة الرومانسية

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 43
البلد : المملكة الرومانسية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى